منتديات الجنرال العراقية

منتديات الجنرال العراقية

منتدى علمي ثقافي عراقي ترفيهي
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول
 
 
 

شاطر | 
 

 خاص: مصاهرة بكلفة 4 ملايين دولار بين ( أمير الدليم) ودولة ( القانون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
A7MED
ليحبك غيركـــA®H®M®E®Dـكن مكروهـــ
ليحبك غيركـــA®H®M®E®Dـكن مكروهـــ
avatar

ذكر

القوس

عدد المساهمات : 652

الثور

تاريخ الميلاد : 24/11/1985

تاريخ التسجيل : 05/02/2010

العمر : 32

العمل/الترفيه : IT.m English Teacher

المزاج : حلو


مُساهمةموضوع: خاص: مصاهرة بكلفة 4 ملايين دولار بين ( أمير الدليم) ودولة ( القانون   الأحد يوليو 04, 2010 12:30 am

خاص:
مصاهرة بكلفة 4 ملايين دولار بين ( أمير الدليم) ودولة ( القانون


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

في بيروت تم مؤخرا زواج (عبد
الرحمن) شقيق علي حاتم سليمان الدليمي (مايسمى بامير الدليم) على مقدمه
البرامج (ساره) شقيقه صفيه طالب السهيل النائبه في البرلمان العراقي
السابق والمعروفه بلهجتها اللبنانيه.....

تم الزفاف بكلفه تتجاوز الاربعه ملايين دولار بضمنها الذهب والمجوهرات
التي قدمها العريس للعروس مع العلم انه الزواج الثالث لكلا العروسين

وكما هو معروف لكل المقربين مصادر اموال العروسين
والعمليات التي اصبح بها العريس ثريا من نصب واحتيال وسرقه منازل
العراقيين المهاجرين ...
فهنيئا لوالديهما
الذي اوهمنا الاعلام بانهما من مناضلي العراق والعكس صحيح


وهنيئا للشيخ علي
وللنائبه صفيه
ولدوله القانون
على هذه الصفقه
السياسيه الفاشله...
وصح المثل العراقي
القائلSad اتدهدر الجدر ولكه قبغه )
....مع الشكر
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





































ــــــــــــــــــــــــ توقيع العضو ــــــــــــــــــــــــــــ




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[b]Very Diffecult To Understand

[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alalgenerl.ibda3.org
 
خاص: مصاهرة بكلفة 4 ملايين دولار بين ( أمير الدليم) ودولة ( القانون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجنرال العراقية  :: المنتديات الخاصة :: منتدى الاخبار-
انتقل الى:  
        
المواضيع الأخيرة
» علاج القرآن في مرضى الحالات النفسية
السبت يناير 07, 2012 11:02 am من طرف A7MED

» الملك عبدالله يطلق الملكة رانيا
الأحد ديسمبر 05, 2010 4:13 pm من طرف abu_khraes

» ليش جيلنآ فآسد ؟
الأحد أكتوبر 24, 2010 6:32 am من طرف همس الورد

» حواااااار بين الليل والفجر
السبت أكتوبر 16, 2010 11:34 am من طرف A7MED

» عندما يتغير اعز انسان عليك -- ماذا تفعل؟؟؟؟
السبت أكتوبر 16, 2010 10:54 am من طرف A7MED

» امك تناديـــــــــــــك
السبت أكتوبر 16, 2010 5:55 am من طرف A7MED

» حششششششششششششششششششششششششششش
السبت أكتوبر 16, 2010 5:45 am من طرف A7MED

» اقرأ وتامل
السبت أكتوبر 16, 2010 5:29 am من طرف A7MED

» صورة نادرة للتراث العراقي
السبت أكتوبر 16, 2010 5:19 am من طرف A7MED

» عشرة نصائح للحد من السرحان فى الصلاة
السبت أكتوبر 16, 2010 4:56 am من طرف A7MED

» سري للغاااااااااااااااية
السبت أكتوبر 16, 2010 4:45 am من طرف A7MED

» امران في كل انسان
الجمعة أكتوبر 15, 2010 11:26 am من طرف A7MED

» هل ستشربام لاااااااااااااااا
الجمعة أكتوبر 15, 2010 11:00 am من طرف A7MED

» كنيسة أمريكية تصرّ على حرق المصاحف والعالم يندد
الجمعة أكتوبر 15, 2010 9:33 am من طرف A7MED

» ابداعات رسام
الجمعة أكتوبر 15, 2010 8:58 am من طرف A7MED

» الخطوط الجوية العراقية .......
الجمعة أكتوبر 15, 2010 5:14 am من طرف A7MED

» لما تفتح قلبك ....
الخميس أكتوبر 14, 2010 3:05 pm من طرف A7MED

» تصميمي عيوني
الخميس أكتوبر 14, 2010 12:04 pm من طرف A7MED

» عقوبة الكذب عند النمل
الخميس أكتوبر 14, 2010 11:15 am من طرف A7MED

» انتبه 0 الاطفال يتعلمون من واقع الحياة )
الخميس أكتوبر 14, 2010 10:25 am من طرف A7MED

» اربع فقــــــــــــط
الخميس أكتوبر 14, 2010 6:28 am من طرف A7MED

» موفق القزاز اشهر لص بنوك في امريكا عراقي مهاجر صلوات
الخميس أكتوبر 14, 2010 6:17 am من طرف A7MED

» الخيــــــــــــــانة
الخميس أكتوبر 14, 2010 6:00 am من طرف A7MED

» صداع الراس
الخميس أكتوبر 14, 2010 5:51 am من طرف A7MED

» الجمعة - 3 - اشياء لاتنسوها
الخميس أكتوبر 14, 2010 5:08 am من طرف A7MED

» مااجمل الجنون لو اصبح حبااا
الخميس أكتوبر 14, 2010 5:08 am من طرف A7MED

» النشيد الوطني العراقي
الأربعاء أكتوبر 13, 2010 3:51 pm من طرف A7MED

» بغداد احرفها تتساقط
الأربعاء أكتوبر 13, 2010 11:53 am من طرف A7MED

» ملك الموت
الأربعاء أكتوبر 13, 2010 11:33 am من طرف A7MED

» محـــــــــــاورة بين بغـــــــــــــداد وشقيتها الصغرى دبي
الأربعاء أكتوبر 13, 2010 11:16 am من طرف NiGhT sTaR

» تامر حسني 2010 حصري وبصيغة توب كلوب
الأربعاء أكتوبر 13, 2010 10:20 am من طرف A7MED

» في النت (كلنا ننعاني من ....)
الأربعاء أكتوبر 13, 2010 9:56 am من طرف A7MED

» لماذا نحصل على عكس ما نرغب
الأربعاء أكتوبر 13, 2010 9:40 am من طرف A7MED

» الزهراء - بغداد
الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 4:14 pm من طرف A7MED

» الابوذيات - الكوميدية
الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 4:00 pm من طرف A7MED

» ***خاص جدا ***
الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 3:57 pm من طرف A7MED

» يخجل من السجود
الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 3:21 pm من طرف A7MED

» للمراءة سر وجاذبية
الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 2:38 pm من طرف A7MED

» عندما يتغير عليك اعز الناس
الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 11:31 am من طرف ملاك الناصريه

» ثلاث اشياء لو ضااعت لا تعود ----
الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 1:55 am من طرف ابشرك مات حبك

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
A7MED
 
NiGhT sTaR
 
سفاح الحب
 
همس الورد
 
دموع روز
 
قلم نبيل
 
دمعة حب وندم
 
«°نونـــة البغـــدادية°»
 
الشاعره المصلاويه
 
eng.rasool
 
الساعة الأن (   :   ) بتوقيت (بغداد)
جميع الحقوق محفوظةلـ{منتديات الجنرال العراقية}

 Powered by Ahmed Hussien Ali®
{www.alalgenerl.ibda3.org}
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010