منتديات الجنرال العراقية

منتديات الجنرال العراقية

منتدى علمي ثقافي عراقي ترفيهي
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول
 
 
 

شاطر | 
 

 مقاومة الرجل......لمحاولة حواء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دموع روز
نـائب المديـر
نـائب المديـر
avatar

عدد المساهمات : 142

تاريخ التسجيل : 06/02/2010


مُساهمةموضوع: مقاومة الرجل......لمحاولة حواء   الإثنين مارس 08, 2010 12:49 pm

كيف تضغط النساء على الرجال لكي يتكلموا ..
المرأه التي تبوح بمشاعرها تحفز الرجل طبيعيا لكي يتكلم ,
ولكن حين يشعر هو انه مطالب بالتحدث ,يصبح ذهنه فارغا ,
ولايكون لديه مايقوله .
وحتى لو كان لديه مايقوله فانه سيقاوم لانه يشعر بمطالبتها .


يصعب الامر على الرجل عندما تطالبه المرأه بأن يتحدث .
انها تطفئه عن طريق استجوابه ,خصوصا عندما لايشعر بالحاجه الى ان يتحدث .
والمرأه تفترض خطأ ان الرجل يحتاج الى ان يتحدث وبالتالي يجب ان يتحدث .


بل انها تشعر انه اذا لم يتحدث,فانه لايحبها .واذا رفضتي الرجل لعدم تحدثه ..فتأكدي انه لن يكون لديه مايقوله .
ان الرجل يحتاج الى ان يشعر بأنه مقبول تماما كما هو ,وعندها سيتحدث تدريجيا .انه لايشعر بانه مقبول عندما تريد منه ان يتحدث اكثر او ان تستاء من انسحابه .


كلما ازدادت محاولات المرأه لجعل الرجل يتحدث كلما ازدادت مقاومته .
والمحاوله المباشره لجعله يتحدث ليست السبيل الافضل خاصه اذا كان ابتعد كثيرا .وبدلا من التساؤل عن كيف يمكنها ان تجعله يتحدث ربما يكون من الافضل ان تسأل"كيف استطيع تحقيق موده وتواصل افضل مع الرجل "





































ــــــــــــــــــــــــ توقيع العضو ــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NiGhT sTaR
نـائب المديـر
نـائب المديـر
avatar

انثى

الميزان

عدد المساهمات : 618

التِنِّين

تاريخ الميلاد : 01/10/1988

تاريخ التسجيل : 08/02/2010

العمر : 28

العمل/الترفيه : ماكو شغل حدايق

المزاج : عااااااااادي


مُساهمةموضوع: رد: مقاومة الرجل......لمحاولة حواء   الإثنين مارس 08, 2010 3:45 pm

موضوع جميل تسلم الايادي





































ــــــــــــــــــــــــ توقيع العضو ــــــــــــــــــــــــــــ



[center]




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سفاح الحب
مراقب منتدى الرياضة - الكثلوني
مراقب منتدى الرياضة - الكثلوني
avatar

ذكر

السرطان

عدد المساهمات : 360

الثعبان

تاريخ الميلاد : 17/07/1989

تاريخ التسجيل : 23/02/2010

العمر : 28

المزاج : حسب ضروفي


مُساهمةموضوع: رد: مقاومة الرجل......لمحاولة حواء   الخميس أبريل 08, 2010 3:03 am

يسلمووووووووو موضوع رائع





































ــــــــــــــــــــــــ توقيع العضو ــــــــــــــــــــــــــــ




توقبع من الادارة للاخ محمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
«°نونـــة البغـــدادية°»
مميزو الجنرال
مميزو الجنرال
avatar

انثى

السرطان

عدد المساهمات : 44

النمر

تاريخ الميلاد : 01/07/1986

تاريخ التسجيل : 26/04/2010

العمر : 31


مُساهمةموضوع: رد: مقاومة الرجل......لمحاولة حواء   السبت مايو 08, 2010 6:10 am

عاشت ايدج موضوع جميل جداااااا

واكيد كلما لحينا على انو يتكلمون حيكون العكس يرفض التكلم ويطبق المثل القائل

كلشي زاد عن حدة ينقلب ضدة

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مقاومة الرجل......لمحاولة حواء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجنرال العراقية  :: العائلة العراقية :: عالم ادم-
انتقل الى:  
        
المواضيع الأخيرة
» علاج القرآن في مرضى الحالات النفسية
السبت يناير 07, 2012 11:02 am من طرف A7MED

» الملك عبدالله يطلق الملكة رانيا
الأحد ديسمبر 05, 2010 4:13 pm من طرف abu_khraes

» ليش جيلنآ فآسد ؟
الأحد أكتوبر 24, 2010 6:32 am من طرف همس الورد

» حواااااار بين الليل والفجر
السبت أكتوبر 16, 2010 11:34 am من طرف A7MED

» عندما يتغير اعز انسان عليك -- ماذا تفعل؟؟؟؟
السبت أكتوبر 16, 2010 10:54 am من طرف A7MED

» امك تناديـــــــــــــك
السبت أكتوبر 16, 2010 5:55 am من طرف A7MED

» حششششششششششششششششششششششششششش
السبت أكتوبر 16, 2010 5:45 am من طرف A7MED

» اقرأ وتامل
السبت أكتوبر 16, 2010 5:29 am من طرف A7MED

» صورة نادرة للتراث العراقي
السبت أكتوبر 16, 2010 5:19 am من طرف A7MED

» عشرة نصائح للحد من السرحان فى الصلاة
السبت أكتوبر 16, 2010 4:56 am من طرف A7MED

» سري للغاااااااااااااااية
السبت أكتوبر 16, 2010 4:45 am من طرف A7MED

» امران في كل انسان
الجمعة أكتوبر 15, 2010 11:26 am من طرف A7MED

» هل ستشربام لاااااااااااااااا
الجمعة أكتوبر 15, 2010 11:00 am من طرف A7MED

» كنيسة أمريكية تصرّ على حرق المصاحف والعالم يندد
الجمعة أكتوبر 15, 2010 9:33 am من طرف A7MED

» ابداعات رسام
الجمعة أكتوبر 15, 2010 8:58 am من طرف A7MED

» الخطوط الجوية العراقية .......
الجمعة أكتوبر 15, 2010 5:14 am من طرف A7MED

» لما تفتح قلبك ....
الخميس أكتوبر 14, 2010 3:05 pm من طرف A7MED

» تصميمي عيوني
الخميس أكتوبر 14, 2010 12:04 pm من طرف A7MED

» عقوبة الكذب عند النمل
الخميس أكتوبر 14, 2010 11:15 am من طرف A7MED

» انتبه 0 الاطفال يتعلمون من واقع الحياة )
الخميس أكتوبر 14, 2010 10:25 am من طرف A7MED

» اربع فقــــــــــــط
الخميس أكتوبر 14, 2010 6:28 am من طرف A7MED

» موفق القزاز اشهر لص بنوك في امريكا عراقي مهاجر صلوات
الخميس أكتوبر 14, 2010 6:17 am من طرف A7MED

» الخيــــــــــــــانة
الخميس أكتوبر 14, 2010 6:00 am من طرف A7MED

» صداع الراس
الخميس أكتوبر 14, 2010 5:51 am من طرف A7MED

» الجمعة - 3 - اشياء لاتنسوها
الخميس أكتوبر 14, 2010 5:08 am من طرف A7MED

» مااجمل الجنون لو اصبح حبااا
الخميس أكتوبر 14, 2010 5:08 am من طرف A7MED

» النشيد الوطني العراقي
الأربعاء أكتوبر 13, 2010 3:51 pm من طرف A7MED

» بغداد احرفها تتساقط
الأربعاء أكتوبر 13, 2010 11:53 am من طرف A7MED

» ملك الموت
الأربعاء أكتوبر 13, 2010 11:33 am من طرف A7MED

» محـــــــــــاورة بين بغـــــــــــــداد وشقيتها الصغرى دبي
الأربعاء أكتوبر 13, 2010 11:16 am من طرف NiGhT sTaR

» تامر حسني 2010 حصري وبصيغة توب كلوب
الأربعاء أكتوبر 13, 2010 10:20 am من طرف A7MED

» في النت (كلنا ننعاني من ....)
الأربعاء أكتوبر 13, 2010 9:56 am من طرف A7MED

» لماذا نحصل على عكس ما نرغب
الأربعاء أكتوبر 13, 2010 9:40 am من طرف A7MED

» الزهراء - بغداد
الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 4:14 pm من طرف A7MED

» الابوذيات - الكوميدية
الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 4:00 pm من طرف A7MED

» ***خاص جدا ***
الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 3:57 pm من طرف A7MED

» يخجل من السجود
الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 3:21 pm من طرف A7MED

» للمراءة سر وجاذبية
الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 2:38 pm من طرف A7MED

» عندما يتغير عليك اعز الناس
الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 11:31 am من طرف ملاك الناصريه

» ثلاث اشياء لو ضااعت لا تعود ----
الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 1:55 am من طرف ابشرك مات حبك

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
A7MED
 
NiGhT sTaR
 
سفاح الحب
 
همس الورد
 
دموع روز
 
قلم نبيل
 
دمعة حب وندم
 
«°نونـــة البغـــدادية°»
 
الشاعره المصلاويه
 
eng.rasool
 
الساعة الأن (   :   ) بتوقيت (بغداد)
جميع الحقوق محفوظةلـ{منتديات الجنرال العراقية}

 Powered by Ahmed Hussien Ali®
{www.alalgenerl.ibda3.org}
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010